أسبوع رياضي في المدرسة الأهلية في رهط

الخميس: 19-5-2011

 

ضمن تتويج العمل التربوي والاجتماعي في المدرسة الأهلية في رهط، شَهِدت المدرسة أسبوعًا رياضيًّا شَمِلَ فعاليات رياضية متنوعة عَكَف على تنظيمها ومرافقتها الأستاذ أحمد خليل معلم التربية البدنية في المدرسة. أمّا مدير المدرسة الأستاذ حمد العبرة، فقد أثنى على تلك الفعاليات الرياضية معتبرًا إيّاها تهذيبا للنفوس، تنشيطا للأذهان وتوطيدًا لأواصر العلاقات الاجتماعية والعمل الجماعي لدى الأجيال الناشئة في المجتمع.

وفيما يلي أسماء الفائزين في الألعاب المختلفة والنشاطات الرياضية المتنوعة: ففي دوري التنس فازَت الطالبة إسراء أبو شهاب والطالب أمير العمور، وفي دوري كرة القدم فازَ الصف التاسع المستقبل، وفي دوري كرة اليد للبنات فازَت طالبات الصف العاشر، وفي نشاط شدّ الحبل فاز الصف التاسع السلام، أمّا الركض بالأكياس فقد احتلّ طالب الصف التاسع كرم بن بري المرتبة الأولى، في حين في فعالية إصابة الهدف فاز عبد القادر أبو هاني وسندس أبو فريح. وكذا فاز الطلاب التالية أسماؤهم بالمرتبة الأولى في فعاليات أخرى مختلفة: صهيب أبو هاني، عبد الرحمن أبو شهاب، سندس الرميلي وحسن الصانع.

وتَجدر الإشارة إلى أن المدرسة قد اختتمت تلك الفعاليات بتناول وجبة طعام جماعية، وذلك تحسينًا للعلاقات الاجتماعية وتقوية للودّ والمحبة فيما بين الطلاب وكذا بين الطلاب ومعلميهم ومربيهم.

 

للمزيد من الصور اضغط هنا