طلاب المدرسة الأهلية- رهط في رحلة مبيت إلى إيلات

الأربعاء: 1-6-2011

 

          ضمن النشاط التربوي والتعليمي الذي تحرص عليه المدرسة الأهلية في رهط، فقد قام طلابها برحلة إلى إيلات ومنطقتها استغرقت يومين، وتخللتها مسارات مشي وتعرف على الطبيعة والمعالم الحضارية وذلك في جبال البحر الميت وإيلات.

          وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الرحلة قد دمج ما بين اكتساب المعرفة والعلم وما بين الترفيه عن النفس، فقد شملت تلك الرحلة جولات عدة منها جولة تسوق في إيلات وكذلك تجوال في حديقة الملاهي على شواطئ البحر الأحمر، ثم إبحار جماعي على متن سفينة لمدة ساعتين.

          ومن الأهمية بمكان أن اشتراك الطلبة في الرحلة كاد يكون كاملا، مما يدل من جهة على مدى اهتمام الطلبة وذويهم بالبرامج التربوية والتعليمية التي تحرص المدرسة على تنفيذها، ومن جهة أخرى ي يشير ذلك إلى رضا الطلاب عن الرحلات المدرسية وبرامجها.

          أما مدير المدرسة، المربي حمد العبرة الذي أصر كعادته على المشاركة في الرحلة، يؤكد على روح التفاهم والود الذي هيمن على أجواء الرحلة بجميع فعالياتها ونشاطاتها المختلفة، كما يعبر عن عظيم تقديره للمربين والمعلمين الذين رافقوا الطلبة في رحلتهم ومبيتهم. وكذلك أشار مدير المدرسة إلى أن تلك الرحلة إنما تأتي قبيل فترة الامتحانات الفصلية لتكون حافزا ودافعا للطلبة نحو الدراسة وتكثيف النشاط لتحسين تحصيلهم العلمي.

 

للمزيد من الصور اضغط هنا