المدرسة الأهلية في رهط تكرم جمعية خطوة إلى الأمام ومتطوعي اللغة الانجليزية الأجانب

الأحد: 19-6-2011

   تقديرا للجهود التربوية والتعليمية التي تبذلها جمعية خطوة إلى الأمام في رهط، فقد حرصت المدرسة الأهلية أن تقوم بتكريم رئيس الجمعية الأستاذ ماجد الكملات والأستاذ جهاد الأفينش، وذلك شكرا وعرفانا لما بذلوه في التخطيط لدورة اللغة الانجليزية وفي متابعتها، تلك الدورة المتميزة بكادر مرشديها ومعلميها إذ أن اللغة الانجليزية بالنسبة إلى جميعهم لغة أم وهذا ما رفع من نجاعة الدورة وسهل تحقيق أهدافها وتميزها المتمثل في التركيز على المحادثة والنطق السليم في اللغة الانجليزية. ويجدر الذكر أن مدير المدرسة المربي حمد العبرة قد قدم لكلا الأستاذين شهادات تقدير وثمن عاليا تعاون جمعية خطوة إلى الأمام مع المدرسة الأمر الذي يأتي في صالح الطلبة ورفع مستوى التحصيل لديهم في اللغة الانجليزية، وقد أشار مدير المدرسة إلى افتخاره باعتباره الأستاذ ماجد الكملات والأستاذ جهاد الأفينش عضوين في الهيئة التدريسية.

   وكذلك فقد شكر مدير المدرسة جميع طاقم المتطوعين الأجانب مشيرا إلى عطائهم المتميز، وإلى مساهمتهم العالية في تحقيق التغيير الاجتماعي من خلال تأكيد التواصل الثقافي والحضاري الذي من شأنه أن يرفع من حسن الأداء الاجتماعي والعلمي لدى الأجيال القادمة. وفي ذلك السياق، قدم المدير شهادات تقدير رمزية لجميع المتطوعين والمرشدين.

   ويجدر الذكر أن تلك اللفتات من الشكر والتقدير للمتطوعين والمنبثقة عن منظومة العمل المنهجية للمدرسة وإدارتها، قد تمت في أحضان الطبيعة في حرش لهافيم بعيد تناول وجبة غداء جماعية شارك فيها الطلبة وكافة معلمي المدرسة والمتطوعين على حد سواء.    

 

للمزيد من الصور اضغط هنا