مجلس الطلاب

المدرسة الأهلية رهط: الطلاب ينتخبون مجلسهم ورئيسه


في أجواء ديموقراطية ذات مستوى عال من المسؤولية، التفاهم والتسامح، تقبل الآخر والتعددية؛ مارس طلاب المدرسة الثانوية الأهلية في رهط حقهم في انتخاب رئيس مجلسهم. وقد جرت تلك الانتخابات تتويجا لثلاثة أيام قام خلالها المرشحون الأربعة بعرض تصوراتهم وبرامجهم شفويا وكتابيا من خلال اللوحات والبيانات والخطابات وغيرها.
وفي كلمة ألقاها مدير المدرسة الأستاذ حمد العبرة، أثنى على طلاب المدرسة لما أبدوه من مسؤولية ونظام وعمل موضوعي، ثم أكد أن المدرسة تحرص على غرس القيم الإنسانية العالية لا سيما التعددية واحترام الرأي المخالف وتفهم الآخر وأن عملية الانتخابات أيا كانت يجب أن تكون موضوعية ومبدئية وباحثة عن الكفاءة والقدرة على العطاء المسئولية والعمل. وفي توجيه ألقاه الأستاذ أشرف المطالقة مدرس التربية الدينية قدم رسائل تربوية قيمة أبرزها أن مجلس الطلبة ورئاسته يجب أن تكون أمانة وتكليف تتحمل مسئولية خدمة مصلحة الطلاب تربويا وتعليميا وكذلك تمثيل الطلاب على أحسن وجه.
هذا وقد فاز الطالب صهيب أبو هاني برئاسة مجلس الطلبة إذ حصل على أغلبية الأصوات وتليه الطالبة سندس أبو فريح لتكون نائبة له، ويضاف إليهم الطلبة حمزة أبو مديغم، عبد الرحمن أبو شهاب، وأحمد الشافعي ليشكلوا الهيئة والتركيبة المتكاملة لمجلس الطلبة . وفي الختام شكر الطالب صهيب أبو هاني رئيس مجلس الطلاب مدير المدرسة وهيئتها التدريسية على منحهم للطلاب فرصة لممارسة العمل الانتخابي والديموقراطي بموضوعية وبأجواء تربوية متميزة.

 

تركيبة مجلس الطلاب

 
sohaib.jpg

رئيس البرلمان

 صهيب شريف ابو هاني

 العاشر

 

abedalr7man.jpg

عبدالرحمن ابو شهاب

تاسع - 2

ahmad.jpg

احمد الشافعي

تاسع - 2

hamzh.jpg

حمزة ابو مديغم

 تاسع  1

sondos.jpg

نائبة الرئيس

سندس  ابو فريح

التاسع  1