كلمة مدير المدرسة

زملائي أعضاء أسرة مدرسة رهط الأهلية

 أبنائي الطلبة, الأهل الكرام, الزوار الأفاضل

" يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات"

  صدق الله العظيم

نحييكم بأطيب التحيات ونزف إليكم بشرى تبعث على الأمل والتواصل بمناسبة افتتاح موقعنا الالكتروني عبر شبكة الإنترنت آملين أن يوفقنا الله وإياكم لما فيه خير لنا ولكم .

نحن في مدرسة رهط الأهلية, إدارة وهيئة تدريسية وعاملين, نبذل ما باستطاعتنا من جهد وعطاء من اجل خدمة طلابنا وتنمية قدراتهم ومواهبهم وتقدمهم في جميع المجالات العلمية, التربوية, التقنية والاجتماعية, إيمانا منّا بأن العمل التربوي هو رسالة هدفها كشف الطاقات والقدرات الكامنة عند الطالب وذلك لمواكبة التطورات العلمية والتقنية لهذا العصر .

 وأنا بدوري مديراً لهذا الصرح العلمي المعطاء سأضع لنفسي ثوابت لن أحيد عنها  لتعزيز مكانة المدرسة وجعلها تتربع على عرش الصدارة إن شاء الله. وهذه الثوابت هي بناء شخصية الطالب وصقلها من خلال العمل الدؤوب والتعاون المثمر والبنّاء بين المعلمين والأهل لما فيه مصلحة أبنائنا وبناتنا، والمحافظة على العلاقة الحميمة بين الطلاب والمعلمين، الأمر الذي يقوي النسيج الاجتماعي في المدرسة، بذل مجهودات كبيرة واستثمار طاقات فكرية ومادية من شأنها دفع المسيرة التعليمية قدماً ورفع التحصيل العلمي للطلاب وبالتالي خلق جيل واع يمزق حجب الظلام ويرفع رأس مجتمعه عالياً بين المجتمعات ويتحمل

أعباء المسؤولية ويحيا معتزاً بهويته وتاريخه وعطائه. وفي هذا العصرالمليء بالتطورات العلمية, التقنية والمعلوماتية, ارتأت أسرة مدرسة رهط الأهلية, الأولى من نوعها في المدينة,  إقامة هذا الموقع في خضم بحر التطورات في عالم الاتصال وتقنية المعلومات, راجين أن يكون وسيلة اتصال وتواصل ومنبراً لأسرة مدرسة رهط الأهلية وطريقة للتواصل بين المدرسة وطلابها, الأهالي وزوار الموقع عامة.

الأهل الكرام ,

 نرجو مساهمتكم ومشاركتكم لما في ذلك من مردود حسن لإثراء أبنائنا الطلبة في عالم الاتصالات والتكنولوجيا في عصر تفجر المعرفة والعلم.

الزوار الأفاضل,

 ندعوكم لمشاركتنا بالجديد والمفيد, راجين الالتزام بالضوابط العلمية والشرعية مع مراعاة المعايير الأخلاقية. أما أنتم أبنائي الطلبة فجّدوا واجتهدوا واستغلوا هذا المنبر بالنافع والمفيد.

أبنائي , إخواني , أخواتي ,

أهلا وسهلا بكم جميعا في موقعنا هذا الذي نرى فيه همزة وصل بيننا وبينكم حيث نطلعكم على الجديد النافع والمفيد إلى جانب أخبار المدرسة ونشاطاتها.

سوف يتضمن الموقع كل جديد حول المدرسة, كما سيتضمن الموقع العديد من المعلومات التي بإمكاننا جميعا التزود والاستفادة منها بإذن الله ومنها : مواكبة تحصيل ابناءكم وبناتكم العلمي , عرض المشاريع, لنشاطات والانجازات  المدرسية المختلفة وتعميقً  نشاط المعلمين واتصالهم بالطلاب من خلال بناء طواقم في التخصصات العلمية المختلفة، يلتقي فيها الطالب والمعلم، وليفيد أحدهما الآخر ولمساعدة الطالب في تقدمه ونجاحه .

اسأل الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير والفائدة

والسلام عليكم باحترام

 مدير المدرسة  

الاستاذ حمد العبره